الأسير عبد الله برغيش من مخيم جنين يدخل عامه الـ20 في الأسر November 22, 2021 دخل الأسير عبد الله برغيش من مخيم جنين، اليوم الاثنين، عامه الـ 20 في سجون الاحتلال الإسرائيلي. - Advertisement - Share FacebookTwitterPinterestWhatsApp الاحتلال يشن حملة اعتقالات مسائية بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية Read more أجهزة السلطة تواصل الاعتقال السياسي بالضفة وتتجاهل قرارات القضاء Read more إصابة عشرات الطلبة بالاختناق بمواجهات مع الاحتلال بطولكرم Read more Read More Latest الاحتلال يشن حملة اعتقالات مسائية بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية أجهزة السلطة تواصل الاعتقال السياسي بالضفة وتتجاهل قرارات القضاء إصابة عشرات الطلبة بالاختناق بمواجهات مع الاحتلال بطولكرم أهالي الشهداء المحتجزة جثامينهم يطالبون السلطة بالتحرك ويحمان: الشعب المغربي بريئ من كل اتفاقيات التطبيع مع الاحتلال