الأسير عبد الله برغيش من مخيم جنين يدخل عامه الـ20 في الأسر

دخل الأسير عبد الله برغيش من مخيم جنين، اليوم الاثنين، عامه الـ 20 في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

- Advertisement -spot_img

Read More

Latest